غسيل الكلى.
العلاج في منزلك

يقدم HHD للرعاية الصحية المنزلية علاج ديلزة الدم (غسيل الدم) في المنزل للمرضى المصابين بأمراض الكلى المزمنة. تم إنشاء HHD في عام 2013 في الإمارات العربية المتحدة و بعد النجاح فى إكمال آلاف الجلسات الناجحة من الغسيل الكلوي بدأنا في توسيع أعمالنا في عام 2019 أبتداءًا من المملكة العربية السعودية إلى الكويت ، والعديد من دول مجلس التعاون الخليجي الخرى.

من نحن

رعاية تناسب أسلوب حياتك.

اسمح لنا بخدمتك

HHD للرعاية الصحية هي علاج غسيل كلى منزلي عالي الجودة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات في الكلى. نحن نجعل صحتك ورفاهيتك أولويتنا!

6

بلدان

500+ عدد المرضى

200+

طاقم الرعاية الصحية

مكتبة الصحة

الأمراض والحالة

عرض التفاصيل

التغذية والوصفات

عرض التفاصيل

المدونات والمقالات

عرض التفاصيل

حول السياحة العلاجية

نسعى لجعل مرضانا يعيشون حياتهم، ويسافرون، ويستمتعون بمقابلة عائلاتهم وأصدقائهم أو استكشاف بلدان جديدة مع تلقي تجربة رعاية حديثة من قبل ممرضات غسيل الكلى المحترفات مع جميع أجهزة غسيل الكلى والمعدات والمواد الاستهلاكية المطلوبة.

شهادات

خليفه الظاهري

"انا اقوم بغسيل الكلى مند ثلاث سنوات وتتميز شركة اتش اتش دي بالخدمة الممتازة, و جودة العمل, و التوقيت، وتجهز جميع المعدات الطبية الازمة لغسيل الكلة. و اشكر مؤسسين الشركة, والطاقم الإداري, الطاقم الطبي و الممرضين على الخدمة الممتازة."

مشاهدة الكل

شهادات

هند محمد ابراهيم

"خدمة الغسيل المنزلي وفرت لي العناية من جميع النواحي و خاصة المتابعة مع الاطباء في اي وقت انا احتاجه. مة الغسيل المنزلي فيها خصوصية اكثر و راحة اكثر, استطيع القيام بالغسيل في اي وقت, و في اي مكان يناسبني."

مشاهدة الكل

شهادات

احمد محمد احمد المحسن

"بخصوص غسيل الكلى المنزلي و بكل امانة عندما اقارن حالة جسدي عندما كنت اغسل في المستشفى كنت اشعر بشكل عام في تعب و لكن الان الحمدالله و الشكر ان حالتي في تحسن دائم , اما بالنسبة لمواعيد غسيل الكلى المنزلي انه لا يتعارض مع عملي حيث اني اعمل مدرس. الاطباء..."

مشاهدة الكل
واتساب